شركة نقل عفش بتبوك 0506688227

شركة نقل عفش بتبوك


تعد شركة السيف أرخص شركة نقل عفش بتبوك وأفضل شركات نقل العفش في وقت واحد، حيث إنها تقدم خدماتها إلى عملائها بأسعار رخيصة ومناسبة لهم وفي متناول يدهم وبجودة عالية ومصداقية شديدة، وهي تملك خبرة تزيد على 40 عامًا ومتخصصة في فك العفش وتغليفه وتركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد، لذا لا تتردد وسارع بالاتصال بها على رقم 0506688227.

 



افضل شركة نقل عفش بتبوك


يبحث الكثير من العملاء عن أفضل شركات نقل العفش وتخزينه في تبوك، والتي تتمتع بالمصداقية العالية ولديها عمالة فنية مدربة وخدماتها مميزة، لذا فإننا نقدم لكم أعزاؤنا العملاء شركة السيف التي تعد واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث بتبوك وأي مدينة سعودية أخرى.

وذلك بسبب توفيرها جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء من فك أثاث وتركيبه وتخزينه وشحنه، بالإضافة إلى توفيرها الكثير من أدوات التغليف الرائعة، كما أنها في نفس الوقت أرخص شركات نقل الأثاث مقارنة بأسعار باقي شركات نقل العفش الاستغلالية وباهظة الأسعار.

لذا فإننا نتشرف عزيزي العميل باتصالك بشركتنا على رقم 0506688227 لتستفيد بجميع خدماتنا ولتستطيع أن تحكم بنفسك وتكون على دراية كاملة بأننا أفضل شركات نقل العفش في تبوك بالضمان، وفي حالة لم ترضك وتعجبك خدماتنا فإننا لن نأخذ منك أي أموال ولا مقابل، والذي يعتبر ذلك متاحًا فقط في شركتنا.


شركة تخزين عفش بتبوك


توفر شركتنا أماكن مجهزة ومخصصة لتخزين العفش، من أجل الحفاظ عليه من أي تلفيات أو أضرار أو خدوش، كما أن الشركة تعد أيضًا أرخص شركة تخزين عفش في تبوك موجودة وفي جميع أنحاء السعودية أيضًا، وتحرص دائمًا على إرضاء عملائها وتوفير جميع سبل الراحة له، وأيضًا توفيرها ضمان سلامة العفش.

وذلك من خلال توفيرها التهوية الجيدة لقطع العفش المخزنة وجميع الأغراض والمنقولات أيضًا لكيلا تصل إليها أي روائح، مع توفير القدر الكافي من التهوية للغرف أيضًا التي يتم تخزين الأثاث بها، من أجل الحفاظ عليها أثناء فترة تخزينها، وحمايتها من الأتربة والأوساخ والغبار والحشرات، من خلال اتباع أفضل الطرق السليمة العالمية في تخزين الأثاث، حيث إن تلك الطرق تحافظ عليه أثناء فترة تخزينه في شركة السيف أفضل شركة نقل عفش بتبوك وتخزين أيضًا.


ارقام نقل عفش بتبوك


تقدم شركة نقل عفش بتبوك أفضل خدمة عملاء فيما يخص نقل العفش وجميع الأغراض والمنقولات في تبوك، حيث إنها تعد حلقة الوصل ما بين الشركة وعملائها.

لذلك فإن الشركة تقدم إلى عملائها رقم هاتفها وهو 0506688227 ليستطيعوا التواصل عن طريق رسائل الواتس أب أو أي وسيلة اتصال أخرى عبر الإنترنت مثل التليجرام وغيره، أو من خلال الاتصال الهاتفي بالشركة، ليستفسر العملاء عن جميع الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لهم، بالإضافة إلى معرفتهم جميع الأسعار والخصومات والعروض التي تتيحها الشركة لهم وأيضًا الرؤية الكاملة فيما يرتبط بخدماتها وما هي الأماكن الموجودة فيها ومجمل الأعمال التي قامت بتنفيذها.

لذلك بادر عزيزنا العميل بالاتصال واستمتع بجميع العروض والخصومات وأيضًا الأسعار الخيالية التي لن تجدها سوى في شركتنا فقط، وهي خدمة تعمل على مدار الوقت، أي طيلة الـ 24 ساعة من أجل تلبية جميع حاجاتك وللرد أيضًا على أي شكاوى ومقترحات وحل أي مشاكل تقابلك. 

طريقة نقل عفش بتبوك وخارج تبوك


تحرص شركة السيف على نقل الأثاث بطريقة ثابتة، من خلال اتباعها عدة خطوات لتكون قادرة على نقل العفش وجميع الأمتعة والأشياء الزجاجية والقابلة للكسر دون حدوث أي تلف أو كسر أو خدوش بها، وهي كما يلي:

في البداية عند اتصال العميل بها يرد عليه موظف من خدمة الدعم الفني ويأخذ منه العنوان والمعلومات بالتفصيل ومن ثم يذهب مندوب الشركة ويبدأ في معاينة المكان وحجم العفش المراد شحنه ونقله.

ترسل الشركة شاحنة أو سيارات بأحجام مختلفة ويتم اختيارها تبعًا لكمية العفش والمنقولات والأغراض المراد نقلها، ومعها عمال محترفون وكفء وعلى درجة كبيرة من الخبرة وأيضًا المعدات اللازمة لتفكيك العفش وتغليفه ونقله إلى الشاحنة والسيارات.

يتم تقكيك العفش وجميع الأمتعة القابلة للإزالة لسهولة حزمها ونقلها السريع، مما يقلل من خطر تعرضها للكسور والسقوط.

بعدها يتم تغليف الأثاث بشكل جيد والاهتمام بجودته، من خلال استخدام أجود أنواع المواد المستخدمة في التغليف من أشرطة لاصقة وأكياس بلاستيكية وبابلز واسترتش وصناديق خشبية وكراتين مصنوعة من الورق المقوى، وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يجب توفيرها والتي لا يقوم بها أغلب شركات نقل العفش.

يتم نقل الأثاث بعد تغليفه بحرص شديد وعناية إلى الشاحنة الكبيرة والسيارات التي أرسلتها الشركة إلى مكان العميل، والمجهزة من الداخل من خلال العمال.

تذهب السيارات المحملة بالعفش إلى مكان العميل الجديد المراد نقل العفش إليه ويقوم العمال بإنزال العفش من السيارات والشاحنة وإن كان يسكن العميل في أحد الطوابق العليا يتم استخدام الأوناش الهيدروليكية لرفع العفش إليه.

يتم فك العفش من التغليف ويقوم العمال بتركيبه مرة أخرى وترتيب الأمتعة في المكان الجديد.


ما هي مواصفات شركة نقل عفش بتبوك


هناك الكثير من الأمور التي يجب أن يأخذها العميل في الاعتبار عند بحثه عن أفضل شركة نقل عفش في تبوك، وهذه الأمور هي:

يجب أن تمتلك الشركة موقعًا إلكترونيًا، ليستطيع العميل لدخول إليه والتعرف على مكان الشركة وعنوانها وجميع المعلومات عنها ورقم الهاتف الخاص بها.

لا بد أن يكون مقر الشركة ثابتًا ومرخصًا، من أجل الأمان والضمان، وذلك في حالة حدوث أي مشاكل أو تلفيات.

يجب أن يكون هناك فريق عمل للشركة منظم ومدرب على أعلى مستوى، وذلك فيما يخص الأعمال الخاص بفك الأثاث وتركيبه وإعادة تركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد بشكل جيد وبحرفية شديدة.

يجب أن تكون الأدوات التي تستخدمها الشركة في نقل الأثاث جيدة وحديثة، من أجل الحفاظ على أثاث منزل العميل من التلف والضرر وتعرضه للتمزق والأوساخ والأتربة.

لا بد من استخدام الفواتير وكتابة عقود ما بين الشركة وعملائها، ليضمن العملاء حقوقهم بالكامل وعدم تعرض عفشهم لأي أضرار أو تلفيات ووصوله سليمًا.


اختلاف طريقة تغليف العفش حسب المكان المنقول إليه


يوجد اختلاف في طريقة تغليف العفش وجميع المنقولات والأغراض والأمتعة عند نقلها من مكان إلى آخر، وذلك على حسب المسافات التي تقطعها السيارات والشاحنات أثناء نقلها العفش:

حيث إنه في المسافات الطويلة يتم تغليف العفش من خلال استخدام بلاستيك الفقاعات المناسب لمسافات النقل الطويلة، وذلك على حسب الأثاث من المدن وإليها، بالإضافة إلى شحن ونقل العفش ما بين الدول، حيث إنه يعتبر مناسبًا في حال تخزين العفش لمسافات طويلة ونقله من وإلى الأدوار العليا.

أما في المسافات القصيرة، فإنه يتم تغليف العفش من خلال البلاستيك الحراري الناعم والمناسب لنقل العفش في المسافات القصيرة والأدوار الأرضية.


أدوات التغليف المستخدمة في شركة نقل عفش بتبوك


هناك الكثير من مواد التغليف التي يتم استخدامها تبعًا لنوع العفش المراد نقله، وهذه المواد هي:

البطاطين أو قطع القماش: وتستخدم القطع القماش والبطاطين من خلال وضعها ما بين الكراتين المليئة بالأغراض، ليتم منع الكراتين من الحركة ولعدم احتكاكها ببعضها عد نقلها.

الحبال وأقلام التخطيط والأوراق والمادة الصمغية القوية: لا بد من استخدام اللاصق بالمادة الصمغية القوية ليتم إغلاق الكراتين بإحكام.

بلاستيك الرول الناعم: يتم تغليف العفش بالرول الناعم ليناسب الأثاث، وذلك في الانتقال للأدوار السفلية والمسافات القليلة.

البلاستيك الفقاعات: ويعد من أفضل المواد التي يتم استخدامها في تغليف العفش، لتحمله أسوأ الاحتمالات أثناء السير في الطرق.

الأكياس البلاستيكية والحقائب: ويتم استخدامها من أجل تغليف العفش، وهي متعددة الأحجام.

الورق المقوى والكراتين: لا بد أن يكون الورق المقوى والكراتين بأحجام ومقاسات مختلفة، ويستحسن أن يكون من النوعية القوية.


الخدمات التي تقدمها شركة السيف


هناك الكثير من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة نقل عفش بتبوك لعملائها والتي توفر لهم الكثير من الوقت والجهد في البحث عن شركات نقل الأثاث، وهي:

تعمل شركة السيف على نقل أثاث المكاتب والشركات والفلل والقصور والمنازل والشقق.

توجد الكثير من السيارات والشاحنات التي تجهز من أجل نقل جميع أنواع قطع الأثاث بشكل آمن.

يعمل في الشركة فريق عمل متكامل من العمال الحرفيين في جميع التخصصات التي تتطلب عمليات نقل أثاث.

تستورد الشركة الكثير من الخامات ومواد التغليف ذات الجودة العالية لتغليف قطع الأثاث من شرائط لحام وورق مقوى ومواد لاصقة وبلاستيك ذي فقاعات، وتستخدم مواد عديدة تتلاءم مع جميع قطع الأثاث.

يتوفر في الشركة العديد من الأوناش المستخدمة في إنزال العفش ورفعه إلى الأدوار العليا.

توجد خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على استفسارات العميل والتواصل معه لأخذ بياناته وحل أي مشكلة تواجهه.


المزايا التي تتمتع بها شركة نقل الأثاث


هناك الكثير من المزايا التي تتمتع بها شركة نقل عفش بتبوك وتجعل العملاء يقبلون عليها، وهي:

تحرص الشركة على تنظيف الأثاث وتلميعه بعد أن يتم نقله إلى مسكن العميل الجديد.

يوجد في الشركة أدوات مخصصة لفك العفش وتركيبه.

تضمن الشركة لعملائها عدم فقد أو ضياع أي نوع من منقولاتهم، وإن حدث فقد لا قدر الله فإنها تقوم بتعويض عملائها لأن رضاءهم هو هدفها.

تعمل الشركة على فك جميع قطع الأثاث التي تتطلب الفك مثل غرف الأطفال والمعيشة والنوم والجلوس والدواليب وغيرها من قطع الأثاث الأخرى.

ينظف العمال جميع قطع الأثاث قبل البدء في تغليفها، ثم يقومون بتغليف كل قطعة من قطع الأثاث على حدة بمواد التغليف المناسبة لها.

تتم إزالة الأثاث الموجود في الأدوار العليا من خلال الأوناش الهيدروليك.

تستخدم الشركة في نقل العفش شاحنات ضخمة ومجهزة من الداخل ليتم وضع كل قطعة من قطع العفش في المكان المخصص لها حتى لا تتعرض للاحتكاك وضمانًا لوصولها جميعًا سليمة.

تقوم الشركة بتهيئة المكان الجديد من أجل استقبال العفش مع وضع كل نوع من الأثاث في المكان والغرفة المخصصة له.

توجد الكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة إلى عملائها الجدد والحاليين والتي يمكنهم التعرف عليها عند الاتصال بشركتنا ليستمتعوا بها إلى جانب العروض والخصومات المغرية.


الأسعار الخاصة بشركة نقل العفش


عند بحث العملاء عن أسعار نقل العفش لدى شركة نقل عفش بتبوك ستظهر أمامهم الكثير من شركات نقل الأثاث في تبوك وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، لكنهم سيكونون في حيرة من أمرهم في أيها الأرخص وفي نفس الوقت تقدم خدمات مميزة لهم.

لكن مع شركتنا وهي أفضل شركة نقل عفش في تبوك والسعودية بأكملها فإنها استطاعت تحقيق المعادلة الصعبة التي يبحث عنها العملاء وهي جودة الخدمات التي تقدمها وأسعارها المنافسة في آن واحد والتي تناسب جميع شرائح العملاء بخلاف أسعار شركات نقل العفش الأخرى الاستغلالية وباهظة الثمن.

كما أننا في الشركة نلتزم بأسعارنا التي نقدمها إلى عملائنا، من خلال العقد الذي يتم عقده من قبل الشركة والعميل، وحتى إذا كانت تكلفة الخدمة أكثر من ذلك، لأن الشركة هدفها الأول والأكبر هو رضا عملائها وثقتهم بها، لذا سارع بالتواصل معنا من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو الاتصال برقم الهاتف لتلبية جميع متطلباتك فورًا، ولمنحك تجربة نقل أثاث مريحة وآمنة للغاية وأرخص بكثير من أي شركة أخرى.


السيارات المجهزة والمستخدمة في نقل العفش


تملك الشركة أسطولا ضخمًا من أفضل المعدات والفنيين المتخصصين والسيارات المجهزة من الداخل والمزودة بصناديق خلفية ومتعددة الأحجام والتي تناسب جميع عملائها، بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة من السائقين الأكفاء والذين في نفس الوقت يتمتعون بأمانة وخبرة كبيرة وحاصلين على رخص القيادة، لنقل العفش بشكل آمن وسليم، مما يجعل العملاء يثقون بشركتنا.

حيث إنها توفر لهم الجهد والوقت في البحث عن شركة نقل عفش بتبوك تجتمع بها كل المواصفات التي يحتاجون إليها، حيث إن الشركة تجمع ما بين الأسعار التي تناسبهم والخبرة والأفضلية، ورخيصة جدًا ومتميزة في نفس الوقت، وهو الشيء الذي لن يجده العملاء سوى في شركتنا.


شركة نقل أثاث مجربة ومضمونة


توفر عليك الشركة عناء البحث والتفكير إن كنت ترغب في التعامل مع شركة نقل عفش بتبوك مجربة ومضمونة بداخل تبوك، وأيضًا بها ضمان وتتمتع بثقة كبيرة، لأنك ستجد كل ذلك في شركة السيف التي تعتبر أهم الشركات الرائدة في مجال نقل العفش والتي تملك خبرة كبيرة، لأنها نالت ثقتها الكبيرة من عملائها عند قيامها بنقل عفشهم مما جعلهم ينقلون تجربتهم إلى عملائنا الجدد.

كما أنهم تعاملوا مع شركتنا وأثنوا عليها وعلى مجهوداتها وخدماتها وأصبحوا من العملاء الدائمين بها، وذلك مقابل الخدمات المميزة والرائعة التي تقدمها الشركة لهم، بدءًا باتصالهم بالشركة ووصول المندوب إلى منازلهم ومعاينة المكان والعفش الخاص بهم وفك العفش ونقله وتغليفه وإنزاله من خلال المعدات والوسائل الحديثة عن طريق استخدام الأوناش الهيدروليكية لإنزاله من الطوابق العليا واستخدام أفضل الشاحنات والسيارات لنقل العفش وانتهاء بوصوله سليمًا وبشكل آمن دون حدوث أي كسور أو خدوش به وإعادة تركيبه في المكان الجديد الذي يريده العميل، وكل ذلك نظير مبلغ رخيص ولا يقارن بأسعار أي شركة نقل عفش أخرى غالية الثمن.


عروض وخصومات شركة نقل العفش


تحرص الشركة باستمرار على تقديم الكثير من الخصومات والعروض لعملائها خاصة في فترة الأعياد والمناسبات والتي تتراوح ما بين 30% حتى 75%، لأنها تحرص كل الحرص على كسب ثقتهم ورضاهم ولتوفير الكثير من نقودهم.

كما أن هناك ميزة أخرى تتمتع بها الشركة وهي حصول العميل على نسبة خصم بمجرد اتصاله بالشركة والتواصل معها لنقل عفشه، وهو خصم يتراوح ما بين 20% و50%.

إن كنت تريد شركة نقل عفش بتبوك فإننا ننصحك بالتعامل مع شركة السيف أكثر شركات نقل العفش الرائدة في تبوك وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث إنها تقدم لك الكثير من العروض والخصومات التي قد تصل إلى 60% بمجرد اتصالك بها على رقم 0506688227 ورد خدمة العملاء عليك، لترد على أي استفسار لك فيما يخص خدمات الشركة وأسعارها وعروضها وفي حالة واجهتك أيضًا أي مشكلة.

اخترنا لك بعض الموضوعات للقراءة:

شركة نقل عفش بجدة - نقل عفش جدة ابحر الحمدانية السامر - شركة نقل عفش بمكة - شركة نقل عفش بالطائف - شركة نقل عفش بتبوك - شركة نقل عفش بالرياض - شركة نقل عفش من جدة الى الاردن - شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن - شركة نقل عفش من جدة الى الامارات - شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات - نقل عفش بالرياض - نقل أثاث بالرياض - شركة نقل اثاث بالرياض - شركة نقل عفش بالباحة - نقل عفش بالباحة - نقل عفش خميس مشيط - شركة نقل عفش بخميس مشيط - نقل عفش بجيزان - شركة تنظيف بجدة - شركة تنظيف بالباحة

DMCA.com Protection Status

هذا الاعلان قد تم تصميمه من اجل مؤسسة السبيعي للنقل البري
تعليقات