شركة نقل عفش بجدة 0506688227

شركة نقل عفش بجدة


شركة نقل عفش بجدة تعد الحل الأمثل لك إذا أردت نقل العفش الخاص بك إلى أي مكان تريده في جدة أو في أي منطقة سعودية أخرى، حيث إن شركة السيف من أفضل شركات نقل العفش ليس فقط في جدة بل أيضًا في جميع أنحاء الملمكة العربية السعودية، حيث إنها تعمل على نقل جميع منقولاتك وأغراضك وعفشك إلى أي مكان تريده في السعودية بسرعة كبيرة وبأمان شديد، وليس عليك سوى الاتصال بالشركة على رقم 0506688227

 


المواد المستخدمة في تغليف العفش في شركة نقل عفش بجدة


هناك مواد عديدة تستخدمها شركة السيف أفضل شركة نقل عفش في جدة من أجل تغليف عفش عملائها بأجود مواد التغليف والمستوردة من الخارج، وهي كما يلي:

بلاستيك استرتش: ويتم استخدامه من أجل تغليف جميع أحجام الكراتين، للحفاظ على جميع قطع الأثاث كبيرة الحجم.

الحقائب: ويوجد مقاسان منها، الأول الحجم الصغير ليتم حفظ الورق فيها، والثاني الحجم الكبير ليتم حفظ الملابس فيها.

البلاستيك بفقاعات الهواء: ويعد من أهم المواد المستخدمة في تغليف العفش، لأنه يعمل على توفير حماية شديدة لكل من الزجاج والصيني والأنتيكات والتحف وكل القطع المعرضة للكسور والتلف السريع.

الأشرط اللاصقة: ويتم استخدامها في لصق الكراتين بأحجامها المختلفة والأغراض أيضًا بعد أن يتم تغليفها بمواد التغليف المناسبة.

الكراتين: وهي صناديق مصنوعة من الورق المقوى ومتينة من أجل حفظ جميع الأغراض ذات الحجم الصغير والأجهزة أيضًا.

الفلين: وهناك نوعان منه، الأول بالحبيبات الذي يوضع في داخل الكراتين، والنوع الثاني الفلين على شكل ألواح والذي يتم استخدامه من أجل تغليف الأجهزة الكهربائية.


ماهي افضل شركة نقل عفش بجدة


تعتبر شركة السيف أفضل شركة نقل عفش بجدة حيث إنها تملك جميع الإمكانيات التي تساعدها في رفع كفاءة واحترافية خدمات نقل العفش، كما أن شركة نقل العفش المثالية هي التي تعمل على توظيف هذه الإمكانيات، من أجل تقليل الأسعار دون تكبدها أية خسائر مادية.

حيث إن شركتنا تلتزم بمواعيدها الدقيقة مع عملائها ولا تهدر وقتهم الثمين، كما أنهم بمجرد اتصالهم بها يجدونها في الحال، وتحرص على استخدام أفضل الأساليب والتقنيات المستخدمة في ما يتعلق بنقل العفش، كالأوناش الهيدروليك لرفع العفش إلى الأدوار العليا دون حاجتها إلى الكثير من العمال ليقوموا بإنزال العفش من خلال السلالم، من أجل ضمان سلامة العفش وجميع المنقولات والأغراض من تعرضها للتلف، وتوفر أيضًا الشركة لعملائها أفضل خامات الكرتون في تغليف العفش ومستلزمات التغليف والتعئبة.

وتملك أيضًا الشركة سيارات نقل عفش والتي تعد من أحدث وأقوى أنواع السيارات المتخصصة في نقل العفش بجدة، وتوفر لعملائها أرخص الأسعار الممكنة فيما يتعلق بنقل العفش، لأنها أرخص شركة نقل عفش في جدة، وأيضًا عمالة فلبينية ذات حرفية كبيرة في نقل العفش بجدة. 

اسعار نقل العفش بجدة


تختلف الأسعار المرتبطة بعملية نقل العفش من شركة نقل عفش بجدة إلى أي شركة نقل عفش أخرى في جدة طبقًا لعدد من المعايير، حيث إن هناك عملية نقل قريبة لا تتطلب إلى الكثير من الوسائل المستخدمة للتغليف، ولا تتطلب سيارات نقل، مما يترتب عليه قلة التكلفة على عكس النقل إلى مكان آخر بعيد تكون تكلفته أكبر.

لذا فإننا نؤكد على جميع عملائنا أن يقوموا بالاستعلام أولا عن لتفاصيل الخاصة بالعملية قبل قيامهم بالاتفاق مع الشركة، ليحموا نفسهم من الاستغلال الخاص بالعديد من شركات نقل العفش، أما إن كنت تريد شركة نقل عفش في جدة رخيصة الثمن فما عليك سوى الاتصال بنا على رقم 0506688227 لأننا نعتبر من الشركات الوحيدة التي تقدم لك تقريرًا مفصلا بجميع التكاليف المطلوبة منك.


الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش جدة الرياض


هناك عدة خدمات تقدمها شركة السيف وهي شركة نقل عفش بجدة إلى جميع عملائها الجدد والقدامى، والتي تجعلهم يقبلون عليها، وهي كما يلي:

يوجد في الشركة نجارون متخصصون فيما يتعلق بفك العفش وتركيبه.

تغليف العفش والصيني وكل مشتملات الخاصة بالمطبخ بأحدث وأفضل الطرق.

يوجد في الشركة عدد من الفنيين التخصصين وذوي الخبرة في كيفية فك الستائر والنجف والأجهزة الكهربائية والمكيفات مع إعادة تركيبها مرة أخرى في المسكن الجديد.

تقوم الشركة باستخدام الوسائل الحديثة والمعدات المتمثلة في الأوناش الهيدروليكية والتي تعمل على رفع العفش وإنزاله من الطوابق العليا.

تتيح الشركة لعملائها عددًا كبيرًا من السيارات بمختلف أحجامها لنقل العفش في جدة وأي منطقة أخرى في المملكة العربية لسعودية.

توجد الكثير من العمالة المدربة والمشرفون ذوو الجودة، ليقوموا بالإشراف على العملية الخاصة بنقل العفش وجميع الأغراض والمنقولات، لضمان وصوله سليمًا وكاملا.

تتيح الشركة خدمات كثيرة بأقل التكاليف الممكنة وأفضل خدمة مقدمة، قياسًا بشركات العفش الأخرى باهظة الثمن.

تحرص الشركة كل الحرص على التزامها بمواعيدها مع جميع عملائها التي تعتبر أهم سمة بها، حرصًا منها على عدم إهدار وقت عملائها.

تقدم الشركة إلى عملائها خصومات وعروضًا كثيرة قد تصل إلى ما يزيد على 50% خاصة في المناسبات والأعياد وبمجرد التعاقد معها من خلال الاتصال برقم 0506688227 لتوفير نقود عملائها، ولجعلهم يقبلون أكثر على التعامل معها.


ارخص شركات نقل العفش بجدة


إن كنت تبحث عن شركة نقل عفش بجدة من أجل نقل أثاث منزلك فإن اختيارك لشركتنا شركة السيف هو أفضل اختيار، لأنها تعتبر من الشركات الرائدة في نقل العفش وتقدم خدمات ممتازة ومميزة لعملائها، لأنها لديها خبرة أكثر من 40 عامًا في نقل العفش، بالإضافة إلى قيامها بتحقيق المعادلة الصعبة المرتبطة بتحقيقها خدمات مميزة لعملائها نظير أسعار رخيصة.

فبعد قيامك باختيار شركتنا لنقل عفشك، ستبدأ في التركيز على الأسعار التي ستقدمها لك، لذا لا بد أن تقوم باختيار أرخص شركة نقل عفش، وهو أكثر شيء يسعى إليه جميع العملاء، ويعود السبب لذلك إلى تقديم شركات نقل عفش كثيرة في جدة خدماتها لعملائها بأسعار غالية للغاية وليست في متناول يدهم، مقابل ما تقدمه لهم من خدمات.

كما أن شركتنا تقوم بتحديد أسعارها إلى جميع عملائها من خلال حجم العفش المراد نقله، وما هي مواد التغليف المستخدمة في تغليفه، وحجم المسافة ما بين المسكن القديم والمسكن الجديد المراد نقل العفش إليه، وحجم العمالة التي ستقوم بنقل العفش، وما إذا كان العميل يقطن في طوابق عليا تحتاج استخدام المعدات والأدوات والتقنيات الحديثة من أجل رفع العفش وإنزاله، وهي المتمثلة في الأوناش الهيدروليك.

لكن حرصًا من شركتنا لإرضائك عزيزي العميل أنت وباقي عملائها فقد سعت جاهدة لتحصل أنت وباقي عملائنا على جميع الإمكانيات المتاحة والتي تتيحها بأرخص سعر ممكن، توفيرًا لأموال عملائها وكسب رضاهم وثقتهم.


المراحل الخاصة بنقل العفش في شركة نقل عفش بجدة


توجد مراحل عديدة تقوم الشركة بها ليتم نقل العفش، وهي كما يلي:

في أول الأمر يذهب عدد من العاملين إلى مكان العميل الذي يريد نقل عفشه منه إلى مسكنه الجديد، مع معاينتهم لجميع العفش الذي يريد نقله، ثم يتم فك جميع العفش والأجهزة الكهربائية والنجف والستائر والغرف المحتاجة إلى فك، وبعدها يقوم العاملون بتغليف جميع قطع العفش، على أن تكون كل قطعة بمفردها، عن طريق استخدام أجود أنواع التغليف المستوردة من الخارج والمناسبة لها.

ثم يقوم العمال بنقل جميع قطع الأثاث والعفش والأغراض والمنقولات إلى سيارات النقل التي توفرها الشركة لعملائها، وفي نهاية الأمر يتم توصيل العفش والأغراض إلى المسكن الجديد الذي يريد العميل نقل العفش إليه، أو إلى مخازن الشركة إن رغب العميل في تخزين عفشه بنفسه.


أسطول السيارات في شركة نقل عفش بجدة


تعتبر الشركة من أكثر اشركات الرائدة فيما يتعلق بمجال نقل العفش، ليس في جدة فقط بل أيضًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث إنها تتيح لعملائها أفضل الطرق الآمنة، لضمان سهولة انتقال عفشهم بأمان من المكان القديم إلى الآخر الجديد من خلال استخدامها أحدث المعدات والوسائل والسيارات المغلقة بجميع أحجامها المختلفة.

إلى جانب وجود عدد كبير من الأوناش المختلفة، من أجل وصول العفش إلى أي دور مرتفع في الأبراج السكنية أو الشركات أو العمائر يريده العميل بأمان شديد، ودون تعرضه لأي تمزق أو كسور أو خدوش به، وحتى أيضًا لا يكون محملا بالأوساخ والأتربة.

كما أن طاقم العمل الذي تقوم الشركة بتدريبه باستمرار وعلى مستوى عال من الخبرة والحرفية يعمل على نقل الأثاث بصورة مناسبة للغاية، من أجل الحفاظ عليه.


خطوات تنظيف العفش قبل نقله في شركة نقل عفش بجدة


هناك عدة خطوات لا بد من اتباعها عند تنظيف العفش قبل الاستعداد لنقله، وهي:

في بداية الامر يتم تعقيم جميع العفش وقطع الأثاث، مع استخدام المجففات من أجل التخلص من الرطوبة أو الترسبات المائية وهي التي توجد في قطع الأثاث أو بعض الأجاء الداخلية في الأجهزة الكهربائية.

وتأتي الخطوة الثانية من تعقيم العفش، وفيها يتم تغليف العفش وجميع الأجهزة الكهربائية فورًا باستخدام الخامات التي تناسبها، سواء كانت أوراق الكرتون أو البلاستيك المطاطي، والتي لها دور كبير في المحافظة على الأثاث من الحشرات والرطوبة، وحمايته أسضًا من تعرضه لأي خدوش.

وبعدها يتم تجفيف جميع الأجهزة الكهربائية المحتوية على أجسام معدنية، مثل الغسالات أو الثلاجات من خلال استخدام أجهزة مخصصة للتجفيف، لكيلا تتعرض للتآكل بداخلها، من جراء الرطوبة أو ترسب المياه، مما يؤدي إلى حدوث عطل في محركاتها، وبالتالي تتعرض للتلف الكامل، لذا فإننا ننصح عملاءنا الأعزاء بترك هذه المهمة للعمال المتخصصين في مجال التنظيف بجدة، وإن أردت الاستفسار والتعرف على المزيد تستطيع مراجعة خدمة الشركة في تنظيف المساكن في جدة وخارجها.

وفي النهاية يتم جمع الملابس في صناديق مخصصة للأقمشة والملابس، من أجل حمايتها من الأتربة والتلف، إلى جانب تغليفها بصورة جيدة، حيث إن شركتنا لا تعتبر فقط شركة نقل عفش بجدة، لكنها أيضًا متخصصة في نقل العفش إلى جميع دول الخليج العربي أيضًا.


نقل العفش في شركة نقل عفش بجدة


عزيزنا العميل إن شركتنا شركة السيف لا تقدم لك خدمة نقل أثاث المنزل فقط، بل إنها توفر لك ولجميع عملائها خدمة نقل الأثاث التجاري الخاص بالمكاتب والشركات، تبعًا لخطة شاملة تتفق مع خطة العمل دون أن يتم تعطيله، وهو كما يلي:

نختار عميلنا العزيز أيام الإجازات والفترات الخاصة بانتهاء العمل، حتى تتم عملية النقل لكيلا يتم تعطيل مسار العمل.

ثم تقوم الشركة بإرسال عدد من العناصر البشرية الماهرة والتي لديها خبرة كبيرة في نقل أثاث المكتب وفكه وتجميعه بسرعة في مكان العمل.

كما أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة في حماية وتعبئة الملفات المهمة أثناء عملية النقل، مع إتاحتها خدمة تنظيف المقار الحديثة والقيام برشها لتتم مكافحة الحشرات والقضاء عليها.

وفي النهاية تتم إعادة تركيب الدواليب والمكاتب المرتبطة بالأوراق وإعداد المقار الجديدة للشركة، خلال مدة قياسية ليتم الحفاظ على خريطة عمليك المتعلقة بك.

وتقوم الشركة أيضًا بنقل المعدات الخاصة بصالات التمارين الرياضية وفكها وتركيبها مرة أخرى، إلى جانب نقل جميع الكافيهات والمطاعم وغيرهما من المنشآت الأخرى والشركات التجارية والعمل على تجهيزها.


أهمية نقل الأثاث بالأوناش في شركة نقل عفش بجدة


تتمثل أهمية نقل الأثاث بالأوناش في شركة السيف فيما يلي:

تعتبر الأوناش سريعة للغاية فيما يتعلق بحل المشاكل المواجهة لمعظم الشركات، وذلك فيما يتعلق بالأدوار العليا التي كانت قبل ذلك تعمل على إجهاد العمال وتجعلهم يستغرقون وقتًا أطول.

تعمل الأوناش على تسهيل عمليات رفع قطع الأثاث المنزلية والكبيرة والتي يكون من الصعب رفعها على السلالم، بسبب وزنها الكبير وحجمها الثقيل للغاية، بالإضافة إلى حملها جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية بمختلف أحجامها في مسكنك إلى أي طابق مرتفع، مما يجعلها تجتاز جميع المشاكل المتعلقة بالطوابق العليا.


الضمانات التي تقدمها شركة نقل عفش بجدة إلى عملائها


هناك عدد من الضمانات التي تقدمها شركة السيف إلى عملائها في حال حدوث أي تلفيات أو كسور أو أضرار في الأثاث الخاص بهم أو منقولاتهم أو أغراضهم، وهي كما يلي:

بداية تتعهد الشركة لعملائها بأن تقوم بتسليمهم جميع العفش الخاص بهم وقطع الأثاث بصورة سليمة ودون حدوث أي كسور أو أضرار لها.

ومن ثم تعمل الشركة على تغطية جميع التكاليف المرتبطة بالتصليح وعمالتها أيضًا، وذلك في حال تم خدش المنقولات أو خدشها.

وفي النهاية تقع على عاتق الشركة مسؤولية الأثاث كاملة بعد أن تقوم بالمعاينة، وهو الشيء الذي يتم التعاقد عليه ما بين الشركة والعميل.


خطوات التعاقد في شركة نقل عفش بجدة


إذا رغب العميل في تعاقده مع شركة السيف لنقل العفش بجدة من أجل نقل عفشه الخاص بمسكنه أو مكتبه، فإنه توجد عدة خطوات لا بد من أن يقوم باتباعها، وهي ما يلي:

في البداية يقوم العميل بالاتصال بهاتف الشركة، من أجل أن يقوم بتحديد ميعاد عن طريق مندوب الشركة، ثم يخطر العميل المندوب بكل التفاصيل المرتبطة بالمنزل القديم والجديد الذي يرغب في نقل عفشه إليه، وأيضًا حجم الأغراض والمنقولات المراد نقلها.

ثم يتفق المندوب مع العميل على الأدوات والأجهزة التي ستيم استخدامها لنقل عفشه، سواء كانت الطرق العادية إن كان يسكن في أدوار منخفضة أو الأدوات والتقنيات احديثة إن كان يسكن في طوابق عليا مثل الأوناش الهيدروليك.

يتم تحديد سعر الخدمة مع الاتفاق عبلى المبلغ المطلوب في أثناء الاتصال الهاتفي، ثم يذهب العميل إلى مكان الشركة، ويعقد تعاقدًا معها في المقر الخاص بها، ويتفق على الميعاد الخاص بتنفيذ نقل العفش.

ثم يدفع العميل مبلغ المقدم الذي اتفق عليه مع الشركة، ويقوم بمراجعة العفش وجميع الأغراض والمنقولات بعد نقلها إلى المكان الجديد، حتى يتفقد أي عيوب ظهرت من الخدمة.

شركة نقل عفش بجدة يمكنك الاعتماد عليها في حالة نقل عفشك إلى أي مكان ترغب به في جميع أنخاء السعودية، حيث إنها تقوم بتغليفه بأجود مواد التغليف والمستوردة من الخارج، بالإضافة إلى امتلاك شركة السيف أسطول سيارات مجهزة ومزودة بصناديق خلفية للحفاظ على العفش من عدم حدوث أي تلفيات أو أضرار له، ولضمان وصوله سليمًا إلى المكان الجديد.


اخترنا لك بعض الموضوعات للقراءة:

شركة نقل عفش بجدة - نقل عفش جدة ابحر الحمدانية السامر - شركة نقل عفش بمكة - شركة نقل عفش بالطائف - شركة نقل عفش بتبوك - شركة نقل عفش بالرياض - شركة نقل عفش من جدة الى الاردن - شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن - شركة نقل عفش من جدة الى الامارات - شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات - نقل عفش بالرياض - نقل أثاث بالرياض - شركة نقل اثاث بالرياض - شركة نقل عفش بالباحة - نقل عفش بالباحة - نقل عفش خميس مشيط - شركة نقل عفش بخميس مشيط - نقل عفش بجيزان - شركة تنظيف بجدة - شركة تنظيف بالباحة

DMCA.com Protection Status

هذا الاعلان قد تم تصميمه من اجل مؤسسة السبيعي للنقل البري
تعليقات