شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن 0506688227

شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن


شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن
تسعى إلى كسب ثقة عملائها في البلدان العربية المختلفة من خلال تعيين فريق من العمال الأكفاء الذين يتمتعون بسنوات خبرة طويلة في مجال نقل العفش من دولة إلى أخرى، كما أننا نهتم بتطوير سبل نقل العفش واستيراد أحدث السيارات والأوناش التي تجلعنا نقدم أفضل خدمة متكاملة لعملائنا بالمملكة خلال فترة زمنية قصيرة .




شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن


تسهل شركة السيف سبل نقل وشحن الأثاث وغيره من الأغراض والمستلزمات من المملكة العربية السعودية إلى الأردن بأرخص الأسعار.

فإذا رغبت في نقل أثاث منزلك، مكتبك، أغراضك الشخصية أو سيارتك من السعودية إلى الأردن فإن هذه العملية أصبحت يسيرة من خلال الاتصال على رقم الشركة 0506688227

حيث يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على استفساراتك وتلبية طلباتك سريعًا، كما توكل الشركة مهمة فحص الأثاث إلى أحد أكفأ العمال لديها لتحديد حجم وعدد الأغراض المطلوب نقلها وتحديد تكلفة الخدمة، وكل ما ستقوم الشركة بتأديته من خدمات متعلقة بعملية الشحن.

فإننا نحظى بسمعة طيبة في مجال شحن الأمتعة والمستلزمات الشخصية، ونتعهد بتوصيل العفش والمنقولات أو البضائع سليمة إلى الأردن من خلال وسائل التوصيل الآمنة دون أن تتسبب عملية الشحن في أية خسائر مادية.


ما هي الأغراض التي تقوم شركة نقل عفش من جدة الى الاردن بنقلها


تعددت الأغراض التي تقوم شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن متمثلة في الآتي "البضائع، محتويات المكاتب، الغسالات، الثلاجات، المعدات الثقيلة الخاصة بالمصانع، أغراض الشركات الحكومية أو الخاصة، السخانات، المبردات، التكيفات بأنواعها، المراوح، غرف نوم الأطفال والصالونات، السيارات والدراجات والأجهزة الكهربائية".

فقد قمنا بافتتاح أفرع عديدة للشركة بالمملكة في مدن مختلفة مثل الخبر، الدمام، الطائف، تبوك، الإحساء، الرياض، الجبيل، أبها، خميس، بني تميم، وادي الدواسر، ثول، العضيلية، العلا، أم الساحق، العقير، زلفى، جلاجل، القضيمة، الليث، جيزان، مدينة الملك عبد الله، الجفر، نجران، دهبان، الجندل، درة العروس، جرحاء، القنفذة، تبوك، رأس التنورة الرملية، صفوى، شيبة، تاروت

كل هذه الأفرع بإمكانها شحن الأثاث إلى مدن الأردن المختلفة مثل الزرقاء، عمان، العقبة، أربد، صويلح، مخيم البقعة، مخيم حطين، الكرك، مرج الحمام، معان الهاشمية، رأس عنجرة، الشهيد عزمي، وادي السير، مادبا الجية. 

أفضل شركات شحن للاردن من جدة


تعد شركة السيف أفضل وأقوى شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن يمكنها تخليص الرسوم الجمركية والإجراءات القانونية المتعلقة بعملية شحن البضائع والأثاث الخاصة بالعملاء من جدة إلى مناطق الأردن المختلفة.

وتعد هذه الميزة واحدة من أقوى مزايا الشركة التي حرصت على توفيرها لعملائها بالمملكة والتي يغفل عنها الكثير من الشركات الأخرى.

فإننا نحرص على توفير التكاليف الكبيرة التي يتكلفها العميل لنقل الأثاث من السعودية عن طريق البر أو البحر أو الجو، فقد قمنا بالتعاقد مع شركات شحن عديدة تتميز بتوسع نشاطها في كلا البلدين وبإمكانها نقل أوزان ثقيلة وأعداد ضخمة من الأثاث أو المستلزمات أو البضائع في زمن قياسي.

هذا التشارك الضخم كشفت جهوده عن نتائج مذهلة تنعكس على العميل بالإيجاب، فقد حرصنا منذ البداية على التوسع إلى خارج البلاد ولذلك تمكننا في وقت قصير من افتتاح أفرع عديدة في بلاد الخليج العربي ودول الشرق الأوسط.

فإننا على استعداد تام لنقل البضائع الخاصة بالمصانع الكبيرة، والأثاث المنزلي، وعفش المكاتب والشركات الكبيرة، والمستلزمات الطبية والهندسية والماكينات الضخمة وسيارات النقل واللوادر وغيرها من المستلزمات الثقيلة.

هذه الأغراض الثقيلة تحتاج إلى عمالة ماهرة لنقلها بحرص شديد من السعودية إلى الأردن، ولذلك قمنا بالاهتمام بتطوير وسائل النقل واستيراد أحدث السفن والحافلات البرية لنقل البضائع والأثاث خلال فترة زمنية قصيرة وبأعلى وسائل الأمان.

فإننا نهتم كثيرًا بالتدقيق في إجراءات نقل العفش ونسعى دائمًا إلى الأفضل، لذلك قمنا بالتوسع وشراء أحدث الوسائل التي تيسر عمليات نقل العفش والبضائع والسيارات من جدة إلى عمان.

ويمكنك الآن طلب خدمة نقل العفش والأثاث والبضائع من جدة من خلال الاتصال على رقم الشركة التالي 0506688227 أو عن طريق إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان بريد الشركة الإلكتروني.


مخازن شركة شحن من جدة


تمتلك شركتنا مستودعات ومخازن عديدة في كلًا من الأردن وجدة تمكننا من تخزين العفش والبضائع الخاصة بعملائنا لحين تحديد وجهة الانتقال الجديدة الخاصة بالعميل، فمهما طالت المدة سنكون سعداء بالحفاظ على أمتعة واغراض عملائنا.

كما أننا في شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن نتحمل المسؤولية كاملةً في حين تلف أو ضياع إحدى صناديق الشحن أو غرقها أو سرقتها، فإننا نحرص على التأمين على سيارات وشاحنات وسفن النقل شاملةً البضائع التي تنقلها من مكان إلى آخر، بالتالي فإنه في حال ضياع أو كسر إحدى المقتنيات تتحمل شركة التأمين تكاليف التعويض المادي للعميل.

كل هذه المميزات متاحة بالإضافة إلى العروض والخصومات المتوفرة طوال السنة، فنحن نستمتع بتقديم أقوى عروض الشحن ونقل العفش من السعودية إلى الأردن لأننا نتميز بامتلاك أحد أقوى أسماء شركات الشحن وهي شركة السيف العريقة.

وبالحديث عن مخازن الشركة فإنها مؤمنة على أعلى مستوى ضد الحرائق والكوارث الطبيعية والحشرات أيضًا، فإذا استعنت بخدمة تخزين البضائع وتلفت بعض مقتنياتك فإننا نتكفل بدفع تعويض كامل، كما أننا نتحمل مسؤولية دفع جزء من تكلفة عملية الشحن.

لذلك لا داعي للقلق أو التردد من شحن الأثاث أو البضائع أو السيارات من جدة إلى الأردن فإننا على أتم الاستعداد لنقل بضائع وأثاث عملائنا بأمان وحماية كاملة دون أن تتعرض الأغراض أو المنقولات لسوء.


ماذا عن أسعار الشحن للاردن


تحرص شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن على اتباع معايير الشحن العالمية التي يتم من خلالها تسعير خدمة الشحن من جدة إلى الأردن، وتضمن التالي:

رسوم التنقل أو العبور من مدينة إلى أخرى أو من بلد إلى آخر وهي إحدى البنود المهمة التي تشملها عملية التنقل، حيث يتم من خلالها تحديد تكلفة نقل الأثاث أو البضائع من قرية أو مدينة إلى أخرى مع ضرورة توفير الضمانات اللازمة لإتمام عملية النقل كاملة، وتشمل هذه الرسوم ما يتم دفعه على النوافذ الرسمية التي تصل بين البلدين أو المدينتين.

عدد الأغراض أو المنقولات الجاهزة للنقل من مدينة إلى أخرى، حيث يتم احتساب عدد الغرف وقطع الأثاث وحجمها عند تحديد تكلفة عملية النقل، حيث تزداد التكلفة عند زيادة عدد وحجم المنقولات والعكس صحيح.

المدينة الواقعة بالأردن والتي يتم نقل البضائع إليها، فكلما قصرت المسافة بين جدة والمدينة الكائنة بالأردن انخفض سعر الخدمة.

وسيلة النقل أيضًا تعد من الأمور الأساسية التي يتم من خلالها تحديد تكلفة النقل، حيث يعد النقل البري أرخص سبل النقل لدينا، بينما يعد النقل الجوي الأغلى على الإطلاق.


مؤشرات نجاح شركات شحن الأردن من جدة


تعتمد شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن على تنفيذ عدد من عمليات النقل الخارجية التي يتم في ضوئها تطبيق استراتيجيات بأعلى كفاءة وإتقانِ، وكلما حرصت الشركة على توصيل المنقولات في وقت قصير وبكفاءة عالية حققت نجاح أكبر في السوق السعودي.

فإنا في شركة السيف نمتاز بالمصداقية الكبيرة والشفافية، ولذلك نتشرف دائمًا بتقديم خدمات النقل للعفش والمستلزمات من وإلى السعودية، كما أننا نوفر كل الضمانات القانونية للعملاء التي تؤمن أمتعتهم وأغراضهم ضد الأخطاء التي قد تقع أثناء تنفيذ عملية النقل.

ومن خلال كتابة كود عملية النقل في المكان المخصص للشحنات على موقع الشركة يستطيع العميل تتبع عملية النقل بسهولة، فإننا نحرص على تيسير سبل الاطمئنان على العمليات وعرض الكيفية التي سيتم وفقًا لها تنفيذ عملية النقل.

ولأننا شركة عريقة في مجالنا نحرص على استخدام أفضل أدوات ووسائل التغليف التي تضمن انتقال الأثاث والأغراض من جدة إلى الأردن بأمان، فإن العمال يقومون بتغليف كل قطعة من قطع العفش على حدى وتجميع القطع المغلفة في صندوق خشبي كبير مبطن من الداخل للحفاظ على القطع الصغيرة من الكسر أو التلف.

ولأننا دائمي الحرص في شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن على توفير أفضل خدمة شحن في السعودية نهتم باستيراد أدوات ومستلزمات التغليف المتمثلة في المسامير، الأشرطة اللاصقة، النايلون ذو القفاعات والكراتين كل هذه المستلزمات يتم استخدامها لتغليف قطع الأثاث أو وضعها بين المفروشات أو السيارات أثناء النقل.

هذا التغليف المُحكم يضمن بقاء الأثاث والبضائع بهيئته الأصلية بعيدًا عن الأتربة أو الغبار أو أمطاء الشتاء أو رطوبة الصيف، كما أننا نحرص على تغليف الصناديق بالاسفنج القوي من الداخل للحفاظ على الأنتيكات والأثاث من التخبط أثناء سير السيارات.


الاستراتيجية التي تتبعها شركة شحن اغراض للاردن من السعودية


تتبع شركة السيف خطة عمل مُحكمة يتم من خلالها تنفيذ عملية النقل وفقًا لخطوات مدروسة وعملية، تبدأ مع اتصال العميل على الرقم 0506688227 وتتمثل الخطوات في الآتي:

أولًا: يقوم العمال بتفكيك قطع الأثاث والموبيليا كبيرة الحجم حتى يتمكنوا من إخراج الأثاث من باب الشقة والعمارة ولتكن أيضًا خفيفة الوزن وصغيرة الحجم عند النقل.

ثانيًا: يقوم العمال بتجميع القطع الصغيرة للأثاث صناديق وترقيمها حتى يسهل تجميعها وتركيبها من جديد عن الوصول إلى الوجهة الجديدة.

ثالثًا: تبدأ مرحلة التغليف مع المفروشات والسجاد والأنتيكات وكل ما يخشى فقده أو كسره، وفي هذه المرحلة يمكن الاستعانة بنجار وسباك وفني كهرباء من عمال شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن لتفكيك الستائر والغرف الأساسية كغرفة الأطفال وغرف النوم والأنتريه والأجهزة الكهربائية والشفاطات والتكيفات.

رابعًا: تُهيأ الأغرض استعدادًا لإنزالها عن طريق الونش الهدروليكي الذي يسهل عملية إنزال الأثاث من المباني الكبيرة ذات الطوابق المرتفعة، حيث ينقل الونش الأغراض والأثاث من الشقة إلى الدور الأرضي ثم يقوم العمال بتحميله ووضعه داخل سيارة النقل.

خامسًا: في هذه المرحلة الأخيرة يقوم عمال الشركة بفتح الصناديق وفك التغليف من أجل تجميع قطع الأثاث وإعادة تركيب كل قطعة من قطع الأثاث والمفروشات، حيث نقوم بإرسال فريق من العمال في مقر شركتنا بالأردن إلى منزل العميل الجديد أو الشركة من أجل فرش المنزل بالكامل.


ما هي ضمانات توصيل للاردن


تقدم شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن ضمانات عديدة لعملائها في المملكة والأردن، حيث تتعهد الشركة بتنفيذ المهمة الموكلة إليها بدقة بالغة من خلال توضيحها في بنود عقد الاتفاق المبرم بين العميل والشركة.

حيث تقدم الشركة حصر شامل للمقتنيات المطلوب نقلها إلى الأردن، ولا بد من فحصها أولًا للتأكد من أنها سليمة بالكامل حتى لا تتعرض الشركة للمساءلة القانونية في حالة نقل إحدى المقتنيات المكسورة، كما تهتم الشركة بتقديم سابقة أعمال خاصة بها توضح كل ما قامت بإنجازه من مهام على مستوى عالي من المهنية الشديدة.

حيث يفيد تقديم سابقة الأعمال لتعاقدات النقل المبرمة بين الشركة وأصحاب الفنادق أوالمصانع أو الشركات أو المنتجعات السياحية التي تتضمن عمليات نقل أغراضهم خطوات عديدة تحتاج إلى تأمين على درجة كبيرة من الحماية الشديدة.

وتكشف شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن عن مسؤوليتها المباشرة تجاه عملية الشحن وما يتضمنها من منقولات، فإذا تعرضت إحدى قطع الأثاث أو إحدى سيارات النقل إلى التلف أو السرقة أثناء رحلة النقل فإن الشركة مسؤولة قانونيًا بتعويض العميل عن خسائره وتحمل جزء ليس بقليل من تكلفة عملية النقل.


أسعار الشحن للاردن


نسعى إلى تخفيض أسعار نقل الأثاث والبضائع من حين إلى آخر في محاولة منا لتخفيف أعباء التكاليف المادية التي ترهق العميل، ونحن في شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن نهتم كثيرًا بإقامة عروض حصرية تتناسب مع جودة الخدمات المقدمة إلى عملائنا بالأردن.

فإن أسعار الشحن تتحدد وفق معايير محددة أبرزها المسافة الواقعة بين المدينتين، عدد القطع المطلوب نقلها من مكان إلى آخر، ارتفاع طابق المنزل، وعدد العمال المطلوب الاستعانة بهم لإتمام عملية النقل.

ولأننا نهتم كثيرًا بتطبيق المعايير العالمية للجودة والأسعار نحرص على دراسة الأسعار التي تقدمها الشركات المنافسة، ونقدم الخدمة الأفضل في ضوء التكلفة الأقل والعروض الحصرية.


خدمات شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن


يعد نقل الأثاث من بلد إلى آخر أحد خدمات شركة السيف العريقة التي تمتاز بسنوات طويلة من الخبرة في مجال نقل وتخزين العفش بالمملكة وغيرها من الدول العربية، ولكننا أيضًا نهتم كثيرًا بتقديم كل الخدمات التي تحيط بخدمة النقل أبرزها خدمة تنظيف العفش، رش المنزل والأسطح بالمبيدات الحشرية، خدمة تنظيف خزانات المياه، خدمة عزل الأسطح والأرضيات وغيرها من الخدمات العديدة التي يبحث عنها العملاء في كل مكان.

كل هذه الخدمات وأكثر جمعناها في مكان واحد وهو شركتنا ومن خلال الاتصال على أرقامنا أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا سيمكنك الاستمتاع بأقوى العروض الحصرية المقدمة إليك بالمملكة والأردن.

وفيما يخص عملية النقل فإننا مكلفين بإتمام خطوات النقل على أكمل وجه، كما أننا نلتزم بتوصيل كل المقتنيات الثمينة كالسيارات والآلات والماكينات والأثاث الفخم والضخم بحالته الأصلية من خلال تغليفه بأفضل وسائل التغليف المعتمدة عالميًا والاحتفاظ بها في مخازن الشركة إذا لزم الأمر.

كما أننا نمتاز بالدقة والسرعة فإن عملية الشحن تتم سريعًا لأننا على علم بأهمية النقل وصعوبته خاصةً عند الانتقال من دولة إلى أخرى، ولكن مع شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن أصبح الأمر يسيرًا للغاية.

تقدم شركات الشحن عدة خدمات يحرص العملاء على الاطلاع عليها والتأكد من جودة الشركة قبل التعاقد معها، والسبب في ذلك يرجع إلى خصوصية عملية النقل وأهمية إتمامها بشكل صحيح وسريع، ونحن في شركة شحن و نقل عفش من جدة الي الاردن نحرص كل الحرص على اتباع الخطط العالمية المدروسة من أجل توفير أفضل خدمة لعملائنا بالشرق الأوسط وبأرخص الأسعار.

اخترنا لك بعض الموضوعات للقراءة:

شركة نقل عفش بجدة - نقل عفش جدة ابحر الحمدانية السامر - شركة نقل عفش بمكة - شركة نقل عفش بالطائف - شركة نقل عفش بتبوك - شركة نقل عفش بالرياض - شركة نقل عفش من جدة الى الاردن - شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن - شركة نقل عفش من جدة الى الامارات - شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات - نقل عفش بالرياض - نقل أثاث بالرياض - شركة نقل اثاث بالرياض - شركة نقل عفش بالباحة - نقل عفش بالباحة - نقل عفش خميس مشيط - شركة نقل عفش بخميس مشيط - نقل عفش بجيزان - شركة تنظيف بجدة - شركة تنظيف بالباحة


DMCA.com Protection Status

هذا الاعلان قد تم تصميمه من اجل مؤسسة السبيعي للنقل البري
تعليقات